القائمة الرئيسية

الصفحات

10 اغذيه لا غنى عنها لدى الرجال



هناك اطعمه لا يمكن الأستغناء عنها وبخاصه لدى الرجال لما لها من اهميه قصوى فى علاج امراض الجسم والمحافظه على توازن الفيتامينات لما تحتويه من احماض وفيتامينات قد تساهم فى شفاء العديد من الأمراض المستعصيه وتعالج العديد من المشكلات لذلك حرصنا نحن مدونه ما بين القلب والروح على الأهتمام بما يفيد الرجل ويهمه من الأطعمه المثاليه التى يجب ان يحرص على تناولها من فتره لأخرى لما فيها من اهميه كبرى للرجال اليكم الأطعمه واهميه كل منها :-
اسماك السالمون 





لحم السالمون الذى يعبره الصيادون كنز بحرى شامل لما له من فوائد رائعه فى علاج الكثير من الأمراض الخاصه بالرجل وامداده بالصحه والعافيه والحيويه والشباب فلحم السالمون يحارب تجاعيد الرجل ويقيه من الشيخوخه المبكره غبر انها تعتبر من مصادر البروتينات الهامه واوميغا 3 واحماضها التى تقوم بدورها بعلاج الحزن والأكتئاب وجعل الرجل يشعر بسعاده ملحوظه دون سبب.
بجانب ذلك فالسالمون يساهم فى علاج امراض اخرى مستعصيه وخطيره مثل امراض القلب والشرايين والأمراض السرطانيه والعياذ بالله.

مشروب الرمان 




بعد اجراء العديد من البحوث والدراسات حول الرمان وفوائده تم اكتشاف العديد من الفوائد وبخاصه للرجال فهى تحميه من سرطان البروستاتا وتساعده على تجنب الدهون عن طريق شرب عصير الرمان بعد كل وجبه دهنيه دسمه .
كما ان الرمان يؤدى الى تدفق الدم الى جميع اعضاء الذكور ويجعلهم يشعرون بالحيويه والنشاط والشباب الدائم ويمكن استعمال الرمان مع العسل  الأبيض لتليين المعده وعلاج امراض الكلى والأسهال فلا يمكنكم ان تتخيلوا مجموعه الفوائد المذهله لعصير الرمان.


وجبات البيــض


البيض من الأطعمه الهامه جدا للرجال لما لها من اهميه كبرى فى علاج تساقط الشعر لدى الرجال وعلاج الصلع فهو يحتوى على اكثر العناصر اهميه وهو الأمينوسيد المسئول عن نمو عضلات الرجال بشكل سليم ولكن احذر من تناول كميه كبيره من البيض لأن كثرته تضر الشرايين ويمكن ان تتسبب فى انسدادها.


الطماطم 




تفيد الطماطم الرجال من الناحيه الجنسيه بشكل كبير كما ان لها فوائد عظيمه فى الحمايه من الأمراض الخطيره والتجاعيد وقد اثبت الخبراء ان تناول الطماطم بكل اشكالها خلال الأسبوع تساهم بشكل كبير فى علاج الأمراض الخطيره وامداد جسم الرجل بالصحه والنشاط  لذلك ينصح بتناول الطماطم عشر مرات على الأقل فى الأسبوع نظرا لفوائدها وقيمتها الغذائيه الرائعه.


البروكلى 



يحتوى البركلى على مركبات وفيتامينات قويه جدا فى تأثيرها على جسم الرجل حيث انها  تعمل بمثابه الواقى من الأمراض السرطانيه الخاصه بالرجال مثل سرطان المثانه الذى يعتبر من اكثر الأمراض تأديه الى الموت.

الثــــوم 



من النباتات الأكثر فعاليه فى علاج العديد من الأمراض هوالثوم حيث انه يعتبر من اكثر النباتات اهميه فى المحافظه على صحه القلب بالأضافه الى انه ينقى الجسم من المواد الضاره والسموم والميكروبات .

المحــار 



للمحار اهمية كبرى لعلاج الصلع لدى الرجال وتقويه بصيلات الشعر وحمايتها من التقصف والتساقط كما ان للمحار اهمية قصوى أيضاً فيما يتعلق بالصحة الجنسية.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع